بســـــــــم الله الرحمـــــــــن الرحيـــــــــــم

15‏/9‏/2010

ســـــأرحل..!!


نعم سأرحل عنكم وعن عالمكم..فلا مكان لأمثالي بينكم..سأرحل ذاهبة لعالم آخر..غير عالمكم القاسي الموحش..فلم يعد هذا العالم كما علمته من قبل..كنت فيه أعيش ويتمسك الناس بي..أتحكم في أفعالهم وضمائرهم..أمهد لهم السبل ليسيروا في أمان..جعلني الله مع كل إنسان منذ يوم ولادته.. فإذا به يكبر وينساني...ويتبع شهواته ونذواته..أما انا فصرت وحيدة..
نعم وحيدة زماني..صرت غريبة في عالمي وبين أصحابي..بعدوا عني..وصرت لا أعرفهم..وهم يتجاهلونني..تدهورت حياتهم من سيء إلي اسوأ وهم لا يشعرون..ولكنني كنت اعلم ما سيؤولون إليه بهجري..
أصحابي اليوم قليلون..يتمسكون بي يوم وآخر يبعدون...صرت لا اعرف لي مكاناً أو صديقاً..أحميه من غدر الزمن..أعيده للطريق الصحيح.. فماذا أفعل في هذا العالم ؟؟؟ ســـأرحل لعالم لم أعش فيه يوماً واحداً ولكني وجدت من أجله..فيه أناس يعلمون أني أساس حياتهم..وبدوني يتخلفون عن النظام الكوني الذي وضعه الله لهم..ليسوا مثلكم..
ولكن أين هو ذاك العالم بأناسه ؟؟
هل عرفتمونني ؟؟ أنا فطرتكم التي خلقكم الله بها..
فطرة الإيمان به واحد لا شريك له..فطرة العبادة..فطرة الحب الصادق في طاعته..فطرة الحياء في سلوكياتكم...فطرة التحضر والتفكير بعقولكم.. فطرة السلام وكره الحروب.. فطرة حب ما حلل لنا من الشهوات..فطرة الإحسان للغير..فطرة.......... تجدونني في كل شأن من شئونكم..ولكن هل مازلت موجودة في حياتكم ؟؟؟؟؟!!!!!!
لا أظن ذلك..فقد خرجتم عن فطرتكم في كثير من أموركم ان لم يكن جميعها..وما حصدتم إلا الشر والهلاك والفســـاد..لأنكم بما فعلتم خرجتم عن ميزان الله الكوني..
ولكم أن تحصدوا الخير والعمار من جديد..إن تركتموني بينكم...فهل تتركوني أرحل ؟؟؟ تركت الإجابة لكم.

هناك 3 تعليقات:

  1. اصبحت اعجز عن التعبير بالاعجاب بجد
    ماشاء الله تفكير راقي جدا

    ردحذف
  2. جزاك الله خيرا..اخجلتم تواضعنا

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف