بســـــــــم الله الرحمـــــــــن الرحيـــــــــــم

24‏/6‏/2009

صديقاتي...

بسم الله الرحمن الرحيم

لدي صديقات كثيرات والفضل لله .... أدعو الله ان أكون صديقة مخلصة لهن جميعاً....وأن يجمعني بهن علي خير دائماً...
صديقاتي في مختلف الأعمار....فمنهن الأصغر مني بكثير ومنهن الأصغر مني بسنة أو اثنتين...ومنهن مَن في مثل سني كثيرات والقليل منهن أكبر مني....
كم أفرح حين ألتقي بهن جميعاً...فمَن هن أصغر مني يُضفنَ علي نفسي مرحاً وشقاوة أحبها وأشتاق إليها...وكم أفرح حين يدعونني للإصلاح بينهن...وحين أجلس بجوارهن واستمع لحديثهن أتذكر نفسي وأضحك....كم من الأمور كنت أظنها صعبة ولن تمر...ولكنها مرت بسرعة الريح ولم أشعر بها...
ومن هؤلاء الفتيات مَن تلجأ إلي في كثير من أمورها فتبكي وتشكي....وتحسبني مثل أختها الكبري فأدعو الله أن أكون لها ناصحة هادية...
فمَن هن أصغر مني أحبهن كأخواتي الصغيرات...ولا أبخل عليهن بخبرتي المحدودة واتمني لو أنهن صاروا أخوتي فعلاً لأراهم كل يوم ...
أما من هن في مثل سني ...فأشعر بالفعل أني أخت لهن...قضيت معهن سنوات كثيرة ولكنها مرت بسرعة أحسبها سنة ..كم من الصعب أن تقضي سنوات من عمرك من اجمل ما قضيت وأظنها من أجمل ما سأقضي....
لم أعرف الكثير أكبر مني...ولكني أذكر فتاتين أحببتهما كثيرًا وكن يتحدثن إليَ في أمور عديدة ويأخذن رأيي...كم أشتاق إليهن..
هؤلاء صديقاتي كثيرات حفرت أسماءهم في ذاكرتي...وحفرت ذكرياتي معهن في قلبي...لم ولن أنساهم...واتمني ألا ينسوني هن الأخريات أتمني حين اعود إليهن يكن في اشتياق لي كما أنا في شوق لرؤيتهم...
أتمني لكل من صادقت أن تكون بخير ويوفقها الله أينما كانت...وان يتذكروا فقط...
أني أحببتهم في الله....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق